مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

صدور العدد الأول من مجلة " بيت الطالب " عن اعلام الأقسام الداخلية بجامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 760 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

20/1/2014 11:17 صباحا


صدور العدد الأول من مجلة " بيت الطالب " عن اعلام الأقسام الداخلية بجامعة بغداد

عن وحدة النشاط الاعلامي في مديرية الأقسام الداخلية بجامعة بغداد صدر العدد الأول من مجلة " بيت الطالب " وهي نشرة فصلية تعنى بنشر الاخبار والنشاطات الجامعية.
تضمن العدد في افتتاحيته كلمة لمدير الأقسام الداخلية الدكتور اسير هادي حملت عنوان " لماذا بيت الطالب؟ "، وفي الصفحة الثانية تفاصيل لقاء دولة رئيس الوزراء الأستاذ نوري المالكي مع وفد من أساتذة الجامعات.
وفي الصفحات الأخرى خبر وضع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي محمد الحسين الاديب لحجر الأساس لبناية الأقسام الداخلية في مجمع الجادرية ببغداد، وفي ملف اخر تقرير خبري عن احتفال جامعة بغداد بتخرج دورة التعايش والمحبة، وتصدر الجامعة للمرتبة الأولى على الجامعات العراقية في تصنيف " الويبومتركس " ، فضلا عن صفحات المجلة الأخرى وتقاريرها المتعلقة بحملة اعمار لمجمع الزراعة للطالبات، واستعراض لخطة قبول الطلبة في المجمعات،ولقاء موسع مع الطالبة هبة فيصل مهدي التي حازت على المرتبة الأولى في المرحلة الرابعة بكلية الهندسة الخورازمي، بوصفها احدى طالبات الأقسام الداخلية، وتقرير مصور عن مراحل بناء الأقسام الداخلية واعمارها، وابرز النشاطات الرياضية فيها.

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك