مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

إذاعة كلية الاعلام تستضيف مدير الأقسام الداخلية بجامعة بغداد

تم قراءة الموضوع 595 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

20/1/2014 10:00 صباحا

إذاعة كلية الاعلام تستضيف مدير الأقسام الداخلية بجامعة بغداد

استضاف برنامج " صدى جامعة بغداد " الذي يبث عبر اثير إذاعة كلية الاعلام من جامعة بغداد مدير الأقسام الداخلية الدكتور اسير هادي جاري.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن مجمعات الأقسام الدخلية، والقدرة الاستيعابية لها، والزيادة والتوسعات التي حصلت في القبول، والتي تم احتوائها من قبل المجمعات لاسيما بعد ان وفرت المستلزمات المطلوبة كافة من اسرة وافرشة وبطانيات ودولايب والوقود الخاص بالتدفئة والتكييف وتشغيل المولدات الكهربائية وغيرها من المستلزمات.
كما تطرق اللقاء عن حملات الاعمار الموسعة التي تشهدها مجمعات الأقسام، ودعم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي محمد الحسين الاديب للاقسام الداخلية ووضعه لحجر الأساس لاكبر مجمع خاص بالاقسام الداخلية للاناث والذكور في الجادرية، وزيارته المتكررة للوقوف على احتياجات الطلبة، فضلا عن زيارات رئيس الجامعة ومساعده الإداري لدعم وتوفير كل ماتحتاجه المجمعات.
وأشار مدير الأقسام الداخلية الى طبيعة ومهام عمل الوحدات والشعب الإدارية في سبيل توفير الأجواء المناسبة للطلبة ليحققوا اعلى درجات التفوق العلمي والمعرفي، والتطرق الى الاستطلاع الذي اجراه قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة الذي بين ان اعلى نسبة من الطلبة المتفوقين والاوئل هم منتسبي الأقسام الدخلية وهو دليل على توفير أجواء دراسية لم تتكن تتوفر للطالب لو كان في منزله.
وكشف الدكتور اسير هادي في لقاءه ببرنامج صدى جامعة بغداد عن قيام وحدة التشاط الإعلامي في المديرية بإصدار مجلة فصلية جديدة تحمل عنوان " بيت الطالب " تعنى بنشر اخبار ونشاطات الجامعة والاقسام الداخلية، وحملات البناء والاعمار والتوسعات التي تشهدها المجمعات.
يذكر ان برنامج " صدى جامعة بغداد " يبث عبر إذاعة كلية الاعلام من جامعة بغداد يومي الاحد والأربعاء من كل أسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، وهو من انتاج قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة، ويقوم باعداده الدكتور صفد حسام الساموك ويقدمه المدرس زيد سالم، فيما يشرف عليه الدكتور كاظم العمران ويبث عبر الموجة (105,7 FM) .

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك