مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

ورشة عمل في اداب بغداد تدعو الباحثين الى الاشتراك في المكتبة الافتراضية والبريد الرسمي

تم قراءة الموضوع 682 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

20/1/2014 9:52 صباحا

ورشة عمل في اداب بغداد تدعو الباحثين الى الاشتراك في المكتبة الافتراضية والبريد الرسمي

اقامت شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي بالتعاون مع وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية الاداب جامعة بغداد ورشة عمل حول اهمية المكتبة الافتراضية والايميل الرسمي " سمارتر ميل " بمشاركة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فيصل غازي مجهول وعدد من التدريسيين.
وتضمنت  الورشة أهمية ان يكون لكل تدريسي في الكلية اشتراكا في خدمة المكتبة الافتراضية التي وفرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وجامعة بغداد للتدريسيين والباحثين، وضرورة حثهم على تفعيلها لاهميتها العلمية للوصول السريع الى الكتب والمصادر والاطاريح العلمية المحلية والعالمية والاستفادة منها علمياً، وذلك بوصفها خدمة عالمية ومعيارا في تقويم اداء الجامعات وتحقيقا للطموح الكبير في وصول تشكيلات الجامعة الى مراتب التقويم الخاصة بالجامعات العالمية .
كما ناقشت ورشة العمل اهمية  الـ"سمارتر ميل" او "الايميل الرسمي" لكل تدريسي، وضرورة تفعيله من خلال المراسلات بين المؤسسات التربوية العالمية في داخل البلاد وخارجها، وادراجه ضمن تقويم الاداء للتدريسيين في الكليات.
ومن جانبه دعا عميد الكلية على ضرورة تفعيل هذه الخدمات الالكترونية المقدمة من رئاسة جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للوصول الى مراتب تقويم متقدمة، شاكرا جميع العاملين على انجاح هذا المشروع الالكتروني الضخم لتطوير الاساتذة والباحثين علميا ومعرفيا .


   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك