Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 19/01/2014

– إلغاء العقوبات المفروضة بحق تدريسيين وموظفين

نظر المجلس في مذكرات قسم الشؤون القانونية ذوات العدد 3022 و 3055 و 3092 و 3104 و 3143 المؤرخة في 6 و 12 و 18 و 25/11/2013 المتضمنات الموافقة على إلغاء العقوبات المفروضة بحق تدريسيين موظفين في كليات ( التربية الرياضية ، العلوم الإسلامية ، اللغات ، التربية للعلوم الإنسانية / ابن رشد ، التربية الرياضية للبنات )  والمذكورة أسماؤهم في الجدول الآتي :

 

ت

اسم التدريسي / الموظف

الكلية

نوع العقوبة

رقم الأمر الجامعي أو الإداري بفرض العقوبة

رقم وتأريخ كتاب الكلية

1-

 م. ماهر عبد الإله عبد الستار

كلية التربية الرياضية

الإنذار

36992 المؤرخ

في 31/10/2012

ذ/2942 في 18/11/2013

2-

الموظفة أسماء محي يونس

كلية العلوم الإسلامية

التوبيخ

15294 المؤرخ

في 9/6/2009

ش/5868 في 22/10/2013

3-

م.د. محمد سراج الدين قحطان

كلية العلوم الإسلامية

الإنذار

23647 المؤرخ

في 8/7/2012

ش/5870 في 22/10/2013

4-

م.م. بلقيس سلمان جواد

كلية اللغات

التوبيخ

37109 المؤرخ

في 20/11/2011

4583 في 23/10/2013

5-

الموظفة ختام دوشي عبد الزهرة

كلية التربية للعلوم الإنسانية / ابن رشد

الإنذار

4446 المؤرخ في 20/10/2011

5782 في 6/11/2013

6-

أ.م.د. سهاد قاسم

كلية التربية الرياضية للبنات

لفت النظر

10/1137 المؤرخ في 28/6/2012

10/2263 في 4/11/2013

7-

م.د. هدى بدوي شبيب

كلية التربية الرياضية للبنات

لفت النظر

10/1137 المؤرخ في 28/6/2012

10/2263 في 4/11/2013

 

حيث بيّن قسم الشؤون القانونية بالإمكان إلغاء العقوبات المفروضة بحق المذكورين بكتب الكليات أعلاه ، وذلك لتوافر شروط إلغاء العقوبة المنصوص عليها بأحكام المادة (13) من قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل وتوفر الشروط المنصوص عليها، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

القـرار
     الموافقة على إلغاء العقوبات المفروضة بحق التدريسيين والموظفين المذكورين في الجدول أعلاه وذلك لتوافر شروط إلغاء العقوبة المنصوص عليها بأحكام المادة (13) من قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل .

– التطور العلمي والإداري للجامعة
        ناقش المجلس  ما أستجد من أمـــور ومقترحــــات  للتطويـــر العلمي والإداري لرئاســــة الجامعة وتشكيلاتها وكما يأتي :

 

• كلية اللغات
    حققت كلية اللغات نجاحات على جميع الاصعدة بدءاً من التطوير الداخلي للكلية وآليات العمل فيها ومرور بما يمس التدريسي والطالب والمسيرة العلمية ومن هذه الانجازات :

• إبـــرام اتفاقية تعاون بين جامعـــــة بغــــداد وجامعـــــة جورجيـــــــــا ستيـــت الامريكيـــــة ضمن برنامــــج
(University linkage program  ) ] برنامج الترابط الجامعي [ ومن ابرز ما تم الاتفاق عليه ضمن البرنامج هو التواصل عبر الانترنت بين تدريسي اقسام اللغة الانكليزية في جامعة بغداد وتدريسي جامعة جورجيا ستيت لاستعراض مناهج اللغة الانكليزية التي تدرس في جامعة بغداد ومحاولة تحديثها بشكل يتلائم مع التطور العلمي الذي تشهده الجامعات الأخرى في هذا المجال .

• شارك 30 تدريسياً من اقسام اللغة الانكليزية في كليات اللغات والآداب والتربية للعلوم الإنسانية / ابن رشد في عدة ورش عمل ودورات تدريبية في تخصصات علم اللغة وطرق التدريس والادب والترجمة علاوة على قيام المشاركين بعرض بحوثهم في نهاية الدورة التدريبية ومنحت لهم شهادات تقديرية . وأشاد ممثلو جامعة جورجيا ستيت بكفاءة تدريسي جامعة بغداد المشاركين وبمستواهم المتميز وبأطروحاتهم وأدائهم وتفاعلهم في هذه الدورات وورش العمل . 
• إرسال عدد من طلبة أقسام اللغة الانكليزية في الكليات الثلاث إلى جامعة جورجيا ستيت في دورة تدريبية وقد أعجب القائمون على الدورة بأداء الطلبة العراقيين وتفاعلهم داخل قاعة الدرس .

• تم إيفاد مجموعة مـن الأساتذة إلى المعهد الفرنسي / فرع اربـيل بالتعاون مع المعهد الثقافي الفرنسي في بغداد
والوكالة الدولية للفرانكوفية في شهر تشرين الأول للعام الدراسي 2013 / 2014 للمشاركة في  دورة تأهيل الأساتذة اختصاص الترجمة القانونية وهذه السنة الثالثة لهكذا نشاط لقسم الفرنسية .

–  تم ايفاد السيدة عميد كلية اللغات إلى ايطاليا لعقد توأمة بين مكتب “ج.دي. انونسيو” في ايطاليا ومكتبه “انيانسيو  سيلونة “في بغداد وهدف هذه التوأمة هو التبادل الثقافي بين المكتبتين ، ايماناً بالثقافة كوسيلة كونية للتواصل ولتقوية آواصر الصداقة والسلام وزيادة منح الزمالات الدراسية لخريجي قسم اللغة الايطالية والتي تمنحها الحكومة الايطالية للطلبة العراقيين المتخصصين في اللغة الايطالية لغرض الدراسة والتدريب في الجامعات الايطالية .

– تم عقد اتفاقية مع هيئة التبادل الاكاديمي الالمانية الداد ( DAAD ) والتي تستقبل اساتذه ونخبة من طلبة قسم اللغة الالمانية في دورات تدريبية صيفية لأساتذة القسم والطلبة الاوائل . كذلك تم عقد آلية تعاون مع معهد غوته حيث يتولى هذا المعهد مهمة التوسط الثقافي بين المانيا والعراق . ويدعوا ايضا الى اقامة انشطة ثقافية فيه للطلبة والمختصين .
– زارت السيدة عميد كلية اللغات الصين الشعبية حيث عقدت اجتماع مع السيد مدير وكبار مسؤولي معهد كونفوشيوس لنشر اللغة الصينية وكان هدف الزيارة لفتح فرع من معهد كونفوشيوس في كلية اللغات .

• كلية القانون

– تتبنى الكلية مشروع التوعية القانونية في خدمة المجتمع حيث تقوم الكلية بالتوعية القانونية وبالتنسيق مع إدارات المدارس ( الأبتدائية والمتوسطة و الاعدادية ) بصدد المخالفات المرورية والصحية والبلدية والدستور وحقوق الانسان والديمقراطية وغيرها من الموضوعات القانونية وذلك من خلال طلبة المرحلتين الثالثة والرابعة في الكلية وبأشراف تدريسيين .

– باشرت كلية القانون في تطبيق برنامج العيادة القانونية Legal Clinic في سابقة هي الاولى في العراق . يهدف البرنامج الى تعزيز اتصال الطلاب بالحياة العملية وإتاحة الفرصة لهم للاحتكاك بالجانب التطبيقي للقانون وتنمية مهاراتهم العملية . يأتي هذا البرنامج في اطار تعاون الكلية مع برنامج العدالة في متناول الجميع الأمريكي بهدف الاستفادة من التجربة العالمية في إدارة العيادات القانونية .

–  شاركت الكلية بمسابقة (جيسوب) الدولية الخاصة بالمنازعات الدولية امام محكمة العدل الدولية والتي سبق ان شاركت الكلية فيها في السنوات الثلاث الماضية وفازت بالمرتبة الاولى على كليات القانون في الجامعات العراقية وشاركت الكلية في التصفيات النهائية التي تقام في واشنطن وكانت المسابقة تجري باللغة العربية وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وبتنظيم من برنامج العدالة في متناول الجميع . وستشارك الكلية هذه السنة بالمسابقة باللغة الانكليزية وبدون دعم من أية جهة .

–  شاركت الكلية بمسابقة التحكيم التجاري التي جرت في سلطنة عمان واسطنبول  . وكذلك بالمسابقة الدولية الخاصة بقوانين النشر والإعلام والتي تقام في قطر وباللغة الانكليزية .

– تم نشر عدة بحوث باللغة الفرنسية واللغة الانكليزية في مجلة الكلية .


– أسماء الأساتذة المحالين على التقاعد
      نظر المجلس في مذكرة أمانة مجلس الجامعة ذات العدد 32 المؤرخة في 17/11/2013 بشأن توحيد إجابات كليات ومعاهد ومراكز الجامعة حول موضوع أسماء الأساتذة المحالين على التقاعد مع أعداد طلبة الدراسات العليا الذين يشرفون عليهم وبيان نسب إنجاز بحوثهم ، استناداً إلى توجيه السيد رئيس الجامعة المحترم في الجلسة الأولى لمجلس الجامعة المنعقدة بتأريخ 9/9/2013 ، وبعد الاطلاع على اجابات الكليات و المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

القـرار
1- في حالة كون الأستاذ المتقاعد المشرف على طلبة الدراسات العليا متقدم في نسبة انجاز البحث الذي يشرف عليه يبقى على الإشراف .
2- أما إذا كان البحث في بدايته مع وجود مشرف بديل فيعطى الإشراف إلى المشرف البديل .
 

– تمديد مدة دراسة الطالبة (هند مهند فوزي)/ كلية الإدارة والاقتصاد / تمديداً ثاني
        نظر المجلس في مذكرة قسم الدراسات العليا ذات العدد م.د.ع/1424 المؤرخة 19/11/2013 بشأن توصية مجلس كلية الإدارة والاقتصاد المتخذة بجلستها التاسعة والعشرين المنعقدة بتأريخ 31/9/2013 المتضمنة الموافقة على تمديد مدة دراسة طالبة الماجستير (هند مهند فوزي ) / إحصاء / تمديداً ثانياً ، لمدة (6) اشهر وذلك لإكمال متطلبات دراستها ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :


القـرار
        الموافقة على تمديد مدة دراسة طالبة الماجستير (هند مهند فوزي ) / إحصاء / تمديداً ثانياً ، لمدة (6) أشهر وذلك لإكمال متطلبات دراستها .

– آلية التعاون / إقرار بحوث طلبة دراسات عليا / كلية الهندسة
       نظر المجلس في كتب كلية الهندسة ذات العدد س .د /50 ،51 ،52، 65، 70، 71، 72، 73، 74، 75، 76، 77 ، 78، 79، 80، 81، 82، 83 ، 93 ،94 ،95 و 96 المؤرخة في 17 ، 28/11 و 2 ،3 ، 5 /12/2013، بشأن توصيات لجنة آلية التعاون في الكلية المذكورة أعلاه الخاصة بإقرار بحوث عدد من طلبة الدراسات العليا وكما يأتي :

1- إقرار بحث طالبة الدكتوراه (آمنه طلال عبد الحميد)/ قسم الهندسة المدنية مع وزارة الأعمار والإسكان / المركز الوطني للمختبرات والبحوث الإنشائية .

2- إقرار بحث طالب الماجستير (رائد ستار جبر عبد الحسين)/ قسم الهندسة الكهربائية مع وزارة الاتصالات / دائرة التخطيط والمتابعة / قسم الدراسات والبحوث .

3- إقرار بحث طالب الدكتوراه (ناصر حكيم طعمه) / قسم الهندسة المدنية مع جامعة ميسان / كلية الهندسة / المكتب الاستشاري الهندسي .

4- إقرار بحث طالب الماجستير (مصطفى فالح حسن)/ قسم الهندسة الميكانيكية مع وزارة العلوم والتكنولوجيا / دائرة التخطيط والمتابعة .

5- إقرار بحث طالب الدكتوراه (رامي محمد جبر)/ قسم الهندسة الكيمياوية مع وزارة الصناعة والمعادن هيئة البحث والتطوير الصناعي / القسم القانوني / شعبة العقود .

6- إقرار بحث طالب الماجستير(احمد محمد عبد مهدي)/ قسم هندسة الطاقة مع وزارة العلوم والتكنولوجيا /دائرة الطاقات المتجددة .

7- إقرار بحث طالب الدكتوراه (علي حسين حميد)/ قسم الهندسة المدنية مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي /جامعة ديالى /كلية الهندسة / المكتب الاستشاري .

8- إقرار بحث طالب الماجستير (سيف محمد جواد)/ قسم الهندسة الميكانيكية مع وزارة العلوم والتكنولوجيا / دائرة التخطيط والمتابعة .

9- إقرار بحث طالبة الدكتوراه (غفران جمعة قاسم)/ قسم الهندسة المدنية مع وزارة النقل / الشركة العامة لإدارة النقل الخاص.

10-  إقرار بحث طالب الماجستير (ضرغام ابراهيم حسين)/ قسم الهندسة الميكانيكية مع وزارة النفط / شركة نفط ميسان .

11- إقرار بحث طالبة الماجستير (ابتهال طارق رشيد)/ قسم هندسة البيئة مع وزارة العلوم والتكنولوجيا / دائرة التخطيط والمتابعة.
12- إقرار بحث طالبة الماجستير (صفا حميد فاضل)/ قسم هندسة البيئة مع وزارة الصناعة والمعادن /هيئة البحث والتطوير الصناعي / قسم التنسيق مع الجامعات.
13-  إقرار بحث طالب الماجستير (احمد صبيح جاسم)/ قسم هندسة البيئة مع وزارة النفط / شركة مصافي الوسط / شركة عامة / بغداد .

14-  إقرار بحث طالبة الماجستير (ياسمين قصي رشيد)/ قسم الهندسة المعمارية مع وزارة الأعمار والإسكان / شركة المعتصم العامة للمقاولات الإنشائية.

15-  إقرار بحث طالب الماجستير (عمر صباح عبد الوهاب)/ قسم الهندسة الميكانيكية مع وزارة العلوم والتكنولوجيا / دائرة التخطيط والمتابعة .

16-  إقرار بحث طالبة الماجستير (رقية باسم خزعل)/ قسم الهندسة المعمارية مع وزارة الاعمار والاسكان / المركز الوطني للاستشارات الهندسية .

17-  إقرار بحث طالبة الماجستير (آمال فاضل خنجر)/ قسم الهندسة المعمارية مع وزارة الاعمار و الاسكان / المركز الوطني للاستشارات الهندسية .

18-   إقرار بحث طالبة الدكتوراه (فاطمة عبد الزهرة بدر)/ قسم الهندسة المعمارية مع وزارة الاعمار و الاسكان / المركز الوطني للاستشارات الهندسية .
19-  إقرار بحث طالب الماجستير (حسن سعد محمد)/ قسم الهندسة الميكانيكية مع وزارة الصحة / دائرة صحة بغداد / الرصافة / مكتب المدير العام / شعبة التدريب والتطوير/ وحدة التطوير المهني المستدام .

20-  إقرار بحث طالبة الماجستير (شهد حاتم علي)/ قسم هندسة البيئة مع وزارة العلوم والتكنولوجيا / دائرة البيئة والمياه.

21-  إقرار بحث طالب الماجستير (مهدي سهيل مهدي)/ قسم الهندسة المعمارية مع دائرة الشؤون الهندسية / ديوان الوقف الشيعي .

22-  إقرار بحث طالبة الماجستير (نور جاسم حمادي)/ قسم هندسة البيئة مع الجامعة المستنصرية / كلية الهندسة / قسم هندسة البيئة.

   إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

القـرار
 الموافقة على توصيات لجنة آلية التعاون في كلية الهندسة الخاصة بإقرار بحوث عدد من طلبة الدراسات العليا المذكورة أسماؤهم في التسلسلات ( 1 -22) أعلاه ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 على أن لا يتعارض مع ضوابط وتعليمات الإشراف على طلبة الدراسات العليا من حيث العدد والمراتب العلمية .

-آلية تعاون / اشراف مشترك/ كلية الزراعة :
      نظر المجلس في كتاب أمانة مجلس الجامعة ذي العدد 21س/ 8593 المؤرخ في 8/12/2013، ومرفقه توصية مجلس كلية الزراعة بجلسته ( الرابعة المفتوحة ) المنعقدة في
 22- 30/10/2013 ، الفقرة (1/3 ما يعرض على مجلس الجامعة ) المتضمنة الموافقة على  قيام ( أ.م.د. سعد محمد ندا ) / التدريسي في جامعة النهرين مركز التقانات الاحيائية بالإشراف على طالب الدكتوراه ( رياض حمد صنكال ) مع الأستاذ الدكتور نصر نوري الانباري ، استنادا إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

القـرار
        الموافقة على  قيام ( أ.م.د. سعد محمد ندا ) / التدريسي في جامعة النهرين مركز التقانات الاحيائية بالإشراف على طالب الدكتوراه ( رياض حمد صنكال ) مع الأستاذ الدكتور نصر نوري الانباري ، إستناداً الى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 .

– آلية التعاون / كلية الهندسة
       نظر المجلس في كتابي كلية الهندسة المرقمين س/792 ، 798 في 1 ،8 /12/2013 ، بشأن توصيتي لجنة آلية التعاون في الكلية المذكورة بجلستيها الأولى والثانية المنعقدتين في 27/11 و 8/12/2013 المتضمنة الموافقة على :
1- تعاقد الدكتور عدنان صادق جعفر الكويتي التدريسي في قسم الموارد المائية في الكلية المذكورة مع وزارة الموارد المائية / مركز الدراسات و التصاميم .

2- تعاقد الأستاذ الدكتور قيس سعيد اسماعيل التدريسي في قسم هندسة الحاسبات في الكلية المذكورة مع وزارة الموارد المائية / مركز الدراسات و التصاميم الهندسية .

      إستناداً الى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :


القـرار
الموافقة على :
1- تعاقد الدكتور عدنان  صادق جعفر الكويتي التدريسي في قسم الموارد المائية في الكلية المذكورة مع وزارة الموارد المائية / مركز الدراسات والتصاميم .

2- تعاقد الأستاذ الدكتور قيس سعيد إسماعيل التدريسي في قسم هندسة الحاسبات في الكلية المذكورة مع وزارة الموارد المائية / مركز الدراسات والتصاميم الهندسية .
 إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 .

 
– آلية التعاون / كلية التربية للعلوم الانسانية/ابن رشد

     نظر المجلس في مذكرة قسم الشؤون العلمية ذات العدد 859 في 28/11/2013 بشان توصية لجنة آلية تعاون في كلية التربية للعلوم الانسانية / ابن رشد المتضمنة الموافقة على تفرغ (د. مياسة ضياء باقر) التدريسية في الكلية المذكورة ليوم واحد في الاسبوع للعمل في بيت الحكمة / قسم الاديان ، إستناداً الى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :


القـرار
   الموافقة على تفرغ (د. مياسة ضياء باقر) التدريسية في كلية التربية للعلوم الانسانية / ابن رشد ليوم واحد في الاسبوع للعمل في بيت الحكمة / قسم الاديان ، إستناداً الى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

 

– آلية تعاون / كلية اللغات
    نظر المجلس في مذكرة قسم الشؤون العلمية ذات العدد 825 في 19/11/2013 بشان توصية مجلس كلية اللغات بجلسته السابعة المنعقدة بتاريخ 29/10/2013 (الفقرة ثانياً/
 مايعرض على رئيس الجامعة ) المتضمنة توصية لجنة آلية التعاون في الكلية المذكورة بالموافقة على تفرغ أ.د. سهام عبد المجيد أحمد ليوم واحد في الأسبوع لإلقاء محاضرات في جامعة صلاح الدين / أربيل /كلية اللغات/ قسم اللغة التركية إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :


القـرار
        الموافقة على تفرغ أ.د. سهام عبد المجيد أحمد ليوم واحد في الأسبوع لإلقاء محاضرات في جامعة صلاح الدين / أربيل /كلية اللغات/ قسم اللغة التركية إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

 

 

– آلية التعاون / كلية الإعلام
     نظر المجلس في  كتاب كلية الإعلام ذي العدد آ/ 789 في 27/11/2013 بشأن تعاقد الدكتور ( حسين دبي حسان ) التدريسي في  الكلية المذكورة مع وزارة حقوق الإنسان / دائرة الشؤون الإدارية والمالية / قسم الموارد البشرية بصفة استشاري لمجلة حقوقنا التي تصدرها وزارة حقوق الإنسان بدوام جزئي بواقع يوم واحد في الاسبوع ولمدة سنة قابلة للتجديد ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :


القرار
        الموافقة على تفرغ أ.د. سهام عبد المجيد أحمد ليوم واحد في الأسبوع لإلقاء محاضرات في جامعة صلاح الدين / أربيل /كلية اللغات/ قسم اللغة التركية إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

 

 

 

– آلية التعاون / كلية الإعلام
     نظر المجلس في  كتاب كلية الإعلام ذي العدد آ/ 789 في 27/11/2013 بشأن تعاقد الدكتور ( حسين دبي حسان ) التدريسي في  الكلية المذكورة مع وزارة حقوق الإنسان / دائرة الشؤون الإدارية والمالية / قسم الموارد البشرية بصفة استشاري لمجلة حقوقنا التي تصدرها وزارة حقوق الإنسان بدوام جزئي بواقع يوم واحد في الاسبوع ولمدة سنة قابلة للتجديد ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

القرار
         الموافقة على تعاقد الدكتور ( حسين دبي حسان ) التدريسي في  الكلية المذكورة مع وزارة حقوق الإنسان / دائرة الشؤون الإدارية والمالية / قسم الموارد البشرية بصفة استشاري لمجلة حقوقنا التي تصدرها وزارة حقوق الإنسان بدوام جزئي بواقع يوم واحد في الاسبوع ولمدة سنة قابلة للتجديد ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

 

Comments are disabled.