Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 19/05/2013


الجلسة الثامنة عشر

– تمديد مدة دراسة طلبة دراسات عليا ( تمديد ثاني)
             نظر المجلس في مذكرتي قسم الدراسات العليا ذات العددين م.د.ع/514 ، 518 المؤرختين في 22/4/2013 ، بشأن تمديد مدة دراســــة طلبة الدراسات العليا المذكورة أسماؤهم في المرفق ، تمديداً (ثانياً ) للمدة المذكورة إزاء  اسم كل منهم  ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

    الموافقة على تمديد مدة دراسة طلبة الدراسات العليا المذكورة أسماؤهم في ( المرفق طياً ) تمديداً (ثانياً ) للمدة والمبررات المذكورة إزاء اسم كل منهم .

– آلية التعاون / كلية الزراعة
     نظر المجلس في مذكرة قسم الشؤون العلمية ذات العدد 289 المؤرخة في 3/4/2013 ، ومرفقها كتاب كلية الزراعة ذي العدد د.ع.ز /449 المؤرخ في 24/3/2013 المتضمن عدم ممانعة الكلية المذكورة في أعلاه من قيام ( أ.م.د. صباح حبيب مزهر ) بالإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا / الدبلوم العالي المهني – كلية الزراعة / جامعة صلاح الدين ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

      الموافقة على قيام ( أ.م.د. صباح حبيب مزهر )/ كلية الزراعة / جامعة بغداد بالإشراف المشترك على طلبة الدراسات العليا / الدبلوم العالي المهني – كلية الزراعة / جامعة صلاح الدين ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 .

– آلية التعاون/ كلية الآداب
        نظر المجلس في مذكرة قسم الشؤون العلمية ذات العدد 337 المؤرخة في 28/4/2013 ، ومرفقه كتاب كلية الآداب ذي العدد 4224 المؤرخ في 10/4/2013 ، المتضمن موافقة مجلس الكلية المذكورة أعلاه بجلسته ( الخامسة عشرة ) المنعقدة في 4/4/2013 على تفرغ الدكتور ( صلاح فليفل عابد الجابري ) الأستاذ المساعد في قسم الفلسفة في الكلية أعلاه ليوم الأحد من كل أسبوع في بيت الحكمة للإستفادة من خبراته العلمية في الدراسات الفلسفية ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

    الموافقة على تفرغ ( أ.م.د. صلاح فليفل عابد الجابري ) كلية الآداب / قسم الفلسفة  ليوم الأحد من كل أسبوع في بيت الحكمة للإستفادة من خبراته العلمية في الدراسات الفلسفية ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

– آلية التعاون / كلية الهندسة
         نظر المجلس في كتب كلية الهندسة ذات العدد س/113، 119، 120 ،121، 122 ، 123 ، 124 ، 125 ، 177 ، 181 ، 185 ، 207 ، 233 ، 234 ، 235 ، 240 المؤرخة في 20، 21/2 و 25/3 و2، 17 ، 24/4/2013 ، بشأن توصيات لجنة آلية التعاون الخاصة بإقرار بحوث طلبة الدراسات العليا في الكلية المذكورة في أعلاه وكما يأتي :

1-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( نبأ نزار خالد) / قسم الهندسة المدنية مع جامعة بغداد / قسم الشؤون الهندسية .
2-    إقرار بحث طالب الماجستير ( علي حسين وهيب ماشي)/ قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد / مركز الحاسبة الألكترونية .
3-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( زهراء قاسم جابر )/ قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد / مركز الحاسبة الألكترونية .
4-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( نمارق سامي جاسم ) / قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد / مركز الحاسبة الألكترونية .
5-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( زينب غازي فيصل )/ قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد/ مركز الحاسبة الألكترونية .
6-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( هبة محمد فاضل )/ قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد/ مركز الحاسبة الألكترونية .
7-    إقرار بحث طالبة الماجستير ( سرى فوزي اسماعيل )/ قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد/ مركز الحاسبة الألكترونية .
8-    إقرار بحث طالب الماجستير ( ماجد عيدان دبخ ) / قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع جامعة بغداد/ مركز الحاسبة الألكترونية .
9-    إقرار بحث طالب الدكتوراه ( عدي عباس عبود ) / قسم الهندسة المعمارية مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جامعة ديالى / كلية الهندسة .
10    – إقرار بحث طالب الدكتوراه ( علي عودة محمد)/ قسم الهندسة المعمارية مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جامعة ديالى / كلية الهندسة / المكتب الأستشاري الهندسي  .
11    – إقرار بحث طالب الماجستير ( رائد رهو عمران )/ قسم الهندسة البيئية مع الجامعة التكنولوجية / مركز بحوث البيئة .
12    – إقرار بحث طالب الماجستير ( أكرم جبار عبد الحسين ) / قسم الهندسة الألكترونية والإتصالات مع مركز الحاسبة / جامعة بغداد .
13    – إقرار بحث طالب الماجستير ( حيدر فاضل عباس ) / قسم الهندسة المدنية مع رئاسة جامعة بغداد / قسم الشؤون الهندسية .
14    – إقرار بحث طالبة الماجستير ( تنسيم فاهم جياد ) / قسم الهندسة البيئية مع وزارة الزراعة / دائرة التخطيط والمتابعة / قسم إدارة المياه والتربة / مشروع التعاون مع المؤسسات الحكومية لإجراء البحوث الزراعية .
15    – إقرار بحث طالب الدكتوراه ( مؤيد خليل إبراهيم )/ قسم الهندسة الكيمياوية مع وزارة الصناعة والمعادن / الهيئة العامة للبحث والتطوير الصناعي / القسم القانوني .
16    – إقرار بحث طالب الدكتوراه ( جمال صاحب مكي ) / قسم هندسة الموارد المائية / مع وزارة الموارد المائية / مركز إنعاش الأهوار .
وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

   
 الموافقة على توصيات لجنة آلية التعاون في كلية الهندسة الخاصة بإقرار بحوث طلبة الدراسات العليا المذكورة أسماؤهم في التسلسلات ( 1- 16) أعلاه ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 .

– آلية التعاون / كلية الطب البيطري
        نظر المجلس في كتاب أمانة مجلس الجامعة ذي العدد 14س/2598 المؤرخ في 10/4/2013 ، ومرفقه توصية مجلس كلية الطب البيطري المتخذة بجلسته ( الثالثة عشرة ) المنعقدة في 25/3/2013 ، المتضمنة الموافقة على التعاون بين فرع الفسلجة والأدوية والهيئة العامة للبحوث الزراعية/ وزارة الزراعة ، لغرض إجراء بحوث علمية مشتركة لطلبة الدراسات العليا ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009 ، وبعد المناقشة اتخذ المجلس القرار الآتي :

     الموافقة على التعاون بين فرع الفسلجة والأدوية والهيئة العامة للبحوث الزراعية/ وزارة الزراعة ، لغرض إجراء بحوث علمية مشتركة لطلبة الدراسات العليا ، إستناداً إلى تعليمات آلية تعاون تشكيلات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة رقم (160) لسنة 2009.

Comments are disabled.