مواقع ذات صلة

سجل الزوار

   

مركز التخطيط الحضري والإقليمي بجامعة بغداد يعقد مؤتمره العلمي الدولي الأول

تم قراءة الموضوع 54 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:ادارة الموقع

28/12/2017 12:01 مساءَ

مركز التخطيط الحضري والإقليمي بجامعة بغداد يعقد مؤتمره العلمي الدولي الأول










شهدت القاعات المركزية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الأول والسابع محليا لمركز التخطيط الحضري والإقليمي للدراسات العليا والذي جاء تحت شعار ( التخطيط الحضري والإقليمي في العراق لما بعد الحداثة ).

واكد مدير المركز الأستاذ الدكتور عبد الحسين العسكري ان المؤتمر شكل تظاهرة علمية متميزة من خلال مشاركة مايقارب ( 30 ) بحثا تم قبول ( 26) بحثا منها.

واضاف العسكري ان دولا عديدة مثلت بلدانها في هذا التجمع العلمي كبريطانيا والسعودية والجزائر فضلا عن مشاركة الجمعية الدولية لمخططي المدن ( الايزوكاب ) كما قدمت مؤسسة النوجي خدماتها اذ قامت بنشر جميع البحوث المشاركة على المواقع الالكترونية العربية 

وأشار مدير المركز الى ان الاهدف الرئيسي لانعقاد هذا المؤتمر جاء لتاكيد تفاعلية العلوم التخطيطية على المستوى الإقليمي والحضري والعمراني فضلا عن التأكيد على اصالة وهوية المدنية العراقية في مواجهة التحديات المختلفة والعمل على تقديم رؤية تخطيطية ومعمارية للنهوض بالواقع العمراني العراقي .

هذا وقد حضر وقائع المؤتمر الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور مهدي العلاق ومستشار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون المناهج الأستاذ الدكتور محسن الافريجي.













   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



السيد رئيس جامعة بغداد

البحث داخل الموقع

احصائيات

آخر تحديث و أوقات أخرى

اشترك معنا

عنوانك الألكتروني

اشترك

شروط الإشتراك