Print Friendly, PDF & Email

Last Updated on 17/06/2014

جامعة بغداد تنظم حملة كبيرة للتبرع بالدم … و وقفة تضامنية لمساندة الجيش العراقي الباسل


نظمت رئاسة جامعة بغداد حملة كبيرة للتبرع للدم، ووقفة تضامنية كبيرة لمساندة القوات الامنية والجيش العراقي الباسل في تصديه للعنف والارهاب الاعمى وتنظيماته العدوانية والعصابات الاجرامية التي تريد زرع الفتنة والخراب لبلادنا الحبيبة.
وتضمنت حملة التبرع بالدم لجرحى العمليات الإرهابية والقوات الأمنية البطلة في مقاتلتها للتنظيمات الإرهابية، اذ شارك في هذه الحملة طلبة كليات الجامعة ومعاهدها ومنتسبيها واساتذتها الذين لبوا النداء بواعز شخصي ووطني، معبرين عن وقفتهم التضامنية باقل ما يمكن ان يقدموه دعما للجيش العراقي الباسل والقوات الأمنية البطلة، مؤكدين عن اللحمة الوطنية والتاخي والتوحد، ودعمهم اللامحدود للوطن العزيز الذي يتعرض الى اشرس هجمة إرهابية تريد النيل منه ومن شعبه الابي .
وتضرع منتسبو جامعة بغداد الى الله العلي القدير ان يحفظ الجيش العراقي الباسل والقوات الأمنية البطلة، وان يدحر مخططات الأعداء الظلامية وان ينصر العراق الحبيب وان يرحم الشهداء الذين ضحوا بارواحهم في سبيل الدفاع عن البلاد والمقدسات .
ومن جانبه ثمن رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين دورابناء الجيش العراقي المغوار بجميع صنوفه و جنوده ومراتبه وضباطه، الوقفة البطولية الشجاعة لابناء القوات المسلحة البطلة في تصديهم للارهاب، سائلا الله العلي القدير ان يمن على العراق واهله بالامن والامان، وان يحفظ له جيشه من الاعداء والمغرضين.
وعبر منتسبو جامعة بغداد عن مساندتهم الكاملة للجيش العراقي والاجهزة الامنية وهي تحارب الارهاب وتنظيماته العدوانية من اجل القضاء على المجرمين الذين عاثوا بالارض فسادا، وان يرحم الله الشهداء الذين ضحوا بانفسهم من اجل امن العراقيين وامانهم.
ومن جانبه بين مدير العلاقات العامة والاعلام في الجامعة الدكتور كاظم العمران في تصريح للقنوات الفضائية التي حضرت لتغطية هذه الوقفة التضامنية، اهمية دور الاعلام الوطني في التصدي للهجمة البربرية التي يتعرض لها بلدنا العراق وضرورة توحيد الكلمة وحشد وسائل الاعلام المحلية وبما يهدف الى تعزيز اللحمة الوطنية بين ابناء الشعب العراقي للوقوف بوجه المجاميع الاجرامية التي تستهدف وحدة العراق وأمنه.
واكد العمران، على دور الجيش العراقي وابناء القوات المسلحة الذين يقفون كعادتهم وقفة البطولة والشجاعة بوجه قوى الارهاب والظلام الاعمى، ويسجلون بتضحايتهم وشجاعتهم وصبرهم اروع صور النصر، مشيدا بما قام به منتسبو الجامعة في حملتهم الكبيرة للتبرع بالدم، داعيا الله عز وجل ان يرحم شهداء العراق من ابطال الجيش والشرطة والاجهزة الامنية الذين بذلوا ارواحهم على طريق الشهادة والرفعة للعراق الجديد الناهض.

Comments are disabled.