كلية الهندسة الخوارزمي تعقد مؤتمر طلبة الدراسات العليا بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة بغداد
الكاتب:ادارة الموقع
التاريخ:28/12/2017
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

عقدت كلية الهندسة الخوارزمي بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة بغداد مؤتمر طلبة الدراسات العليا تحت شعار(الدراسات العليا بحوث وابتكارات) برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول .

كلية الهندسة الخوارزمي تعقد مؤتمر طلبة الدراسات العليا بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة بغداد 










عقدت كلية الهندسة الخوارزمي بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة بغداد  مؤتمر طلبة الدراسات العليا  تحت شعار(الدراسات العليا بحوث وابتكارات) برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول . 

 واستُهل المؤتمر بكلمات ترحيبية ألقاها عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة وعميد كلية الهندسة الخوارزمي الأستاذ الدكتور علاء كريم محمد.

 وتناول المؤتمر المشترك ترصين الخبرات العلمية للباحثين من الطلبة وأساتذتهم وتوحيد الجهود العلمية التي تؤدي الى مزيداً من الإبداع والابتكارات في التخصصات الهندسية المعروفة والنادرة للأقسام العلمية عن طريق الملحوظات والأفكار والمقترحات التي طُرحت  للنقاش في  جلسات المؤتمر لتقويم المشاريع البحثية المعروضة للنقاش.

وقبيل انتهاء المؤتمر، تم تكريم المشرفين من الأساتذة والباحثين المشاركين بهذا المؤتمر بشهادات تقديرية تثميناً للجهود المبذولة في تطويرالمسيرة العلمية لجامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية.